ساعة Apple Watch الأكثر دقة من حيث مستشعر دقات القلب وفق دراسة جديدة

ريهام المرزوقي29 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ساعة Apple Watch الأكثر دقة من حيث مستشعر دقات القلب وفق دراسة جديدة

عملت العديد من الشركات الخاصة في عملية إنتاج الساعات الذكية القابلة للارتداء في اليد إلى العمل على توفير مستشعرات ضربات القبل لكن أي كان الأمر فأننا نجده لم تكن جميعها بذات المستوي، فهي تختلف من درجة إلى أخرى، لكن عند الحديث عن الساعة التي عملت على اثبات جدارتها في هذا النطاق فهي ساعة Apple Watch.

ويظهر هذا الامر من خلال أحد الدراسات الحديثة التي عملت جامعة ستانفورد على القيام بها، حيث أنها اظهرت بأن مستشعر ضربات القلب في الساعة الذكية Apple Watch هي الأكثر دقة عند مقارنتها مع باقي إسوارات الياقة التي وضعت تحت الاختبار، وبذلك يكون الأمر شاملا لكل من الأجهزة القابلة للإرتداء مثل Samsung Gear S2 و MIO Alpha 2 و Microsoft Band و Fitbit Surge.

وعملت النتائج التي تتعلق بالاحصائيات بالاظهار بأن ساعة Apple Watch اظهرت نسبة خطأ تقدر بنسبة 2% على عكس ساعة  Samsung Gear S3 التي اظهرت نسبة الخطأ بشكل أدني فقد بلغت نسبة 6.8% في المتوسط، وعلى الرغم من ذلك فأن ساعة Apple Watch لازالت بعيده كل البعد عن الكمال لكون أن خاصية قياس السعرات الحرارية لا تعمل بشكل دقيق وجيد.

حيث أن معدل نسبة الخطأ في الساعةApple Watch قد بلغ ما يعدل 40 بالمائة، بينما بلغت معدل ساعات اللياقة البدنية Fitbit Surge نحو 27% الامر الذي يعتبر سئ لدرجة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.