غياب بوفون عن تدريبات يوفنتوس يثير قلق إداري النادي

عبدالله الأهدل30 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
غياب بوفون عن تدريبات يوفنتوس يثير قلق إداري النادي

تناولت صحيفة ماركا الإسبانية الحديث عن غياب حارس المرمي جيجي بوفون عن تدريبات فريق يوفنتوس الإيطالي الإستعدادية للقاء نهائي دوري إبطال أوروبا، الأمر الذي ترتب عليه احداث الكثير من التوتر والقلق عند اللاعبون وإداري النادي الإيطالي وذلك خشيه من غيابة عن نهائي دوري ابطال أوروبا.

فمن المتوقع أن يلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي ونادي ريال مدريد الإسباني ضمن نهائي دوري ابطال اوروبا يوم السبت القادم وذلك على راضية ملعب ميلينيوم ستاديوم في مدينة كارديف ويلز، وتابعت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي الحديث بان الحارس عمل على مشاركة زملاءه ضمن الحديث الذي دار مع المدرب أليغري بخصوص المباراة لكن لم يعود إلى الصالة الرياضية وإنما بعدها غادر إلى غرفة الملابس.

ويعتبر الحارس المخضرم جيجي بوفون من أكثر الحراس مشاركة في المباريات بالإضافة إلى انه بلغ عمره ما يقارب 44 عام، ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة هي الاخيرة للحارس مع النادي الإيطالي وذلك بسبب رغبة اللاعب في الاعتزال وفق بعض التقارير الإعلامية التي صدرت منذ ما يقارب الأشهر.

أي كان الأمر فأن إدارة نادي يوفنتوس لم تقوم بالحديث أو اصدار اي بنان بخصوص هذه الحادث وكل ما يدور مازال تكهنات وتوقعات لذلك من المتوقع أن تشهد المباراة التي ستقام يوم السبت المقبل في كارديف مشاركة الحارس المخضرم لنادي يوفنتوس جيجي بوفون أمام ريال مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.