شركة OnePlus تعلن عن القدرات الخاصة بكاميرا هاتف OnePlus 5

ريهام المرزوقي30 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة OnePlus تعلن عن القدرات الخاصة بكاميرا هاتف OnePlus 5

تناولت الفترة الماضية الكثير من الأحاديث حول التسريبات الخاصة بهاتف شركة OnePlus الجديد والذي من المقرر أن تقوم الشركة بالعمل على الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، وعلى الرغم من هذه الاشاعات إلا ان الشركة لم تقوم باعطاء اي اهتمام لها وقامت بالاستمرار في حملتها الترويجية للهاتف الجديد OnePlus 5.

ووفق لتقرير الذي صدر الأمس فأنه يتحدث عن بدأ شركة ون بلس بالعمل على الاستعداد لزاحة الستار عن هاتفها الجديد والمنتظر OnePlus 5، ولقد عمل الهاتف الجديد على أحداث الكثير من الضجة قبل الاعلان عنه وذلك بعد قيام الشركة بالإعلان بأن الهاتف سوف ياتي متمتع بمعالج من نوعية دراغون 835 بالإضافة إلى توفير أربع إصدارات ملونة.

إلا أن الإعلان الجديد تضمن الحديث عن القدرات الخاصة بالكاميرا التي ستأتي مع الهاتف، وهذا الامر ياتي ضمن الاطار الخاص بعملية الإعلان عن الهاتف، حيث قامت الشركة بالعمل على التغريد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي توتير بانه يمكنك الأن معرفة اي صورة ملتقطة بهاتف ون بلس 5، لكون أن الصورة المعروضة مزودة بتقنية الدقة العالية جدا.

ومن الأمور المتوقعة أن تكون الصورة هي ذات الرقم الثاني، على الرغم من عدم قيام الشركة بالحديث عن الهاتف صاحب الصورة رقم 1، ومن خلال ذلك يظهر بأن الكاميرا المصاحبة للهاتف ستاتي بقدرات عالية في التصوير اثناء الضوء الخافت، لكن لهذه اللحظة لم تقوم الشركة بتحديد موعد رسمي للاعلان عن الهاتف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.