تسريبات جديدة تكشف موعد إصدار وسعر هاتف Moto E4

ريهام المرزوقي30 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات جديدة تكشف موعد إصدار وسعر هاتف Moto E4

تناولت بعض التقارير الإعلامية التي صدرت اليوم الحديث عن التسريبات الجديدة التي قام بنشرها المسرب الشهير Roland Quandt بخصوص المواصفات والمعلومات التي تتعلق بهاتف Moto E4 والذي صدر من قبل شركة موتورولا بالإضافة إلى الحديث عن المعلومات الخاصة بإطلاقة وسعره في مدينة كندا.

وبناء على التسريبات التي قام Roland Quandt بالإعلان عنها فنجده أنه سيأتي متضمن مجموعة من المواصفات ابرزها شاشة بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 720×1280 بكسل بالإضافة إلى معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6737M بتردد 1.25GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كما يتمتع الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED.

وكذلك هو مزود ببطارية بسعة 2800mAh، مع تمتع الهاتف بالقدرة على دعم خاصية  الإتصال اللاسلكية التقليدية وهي WiFi والبلوتوث و GPS بالإضافة إلى شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع اما عند الحديث عن نظام التشغيل الخاص بالهاتف الجديد فأنه سيأتي يعمل عبر نظام أندرويد 7.1.1.

ولم تقف المعلومات التي سربها Roland Quandt إلى ذلك الحد وإنما عمل على الحديث عن موعد البدأ بشحن هذه النسخ من الهاتف والتي ستبدا وفق ما تناول بـ  17 يوليو، أما عند الحديث عن سعر الهاتف فهو جاء بـ  250 دولار كندي وهو ما يعادل 185 دولار أمريكي، ومن الجدير ذكره بان شركة موتورولا قامت بتلميح إلى سعر الهاتف خلال وقت سابق وهو 150 يورو أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.