بدأ تلقي هاتف جالكسي نوت 5 تحديث Android 7.0 Nougat

ريهام المرزوقي31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بدأ تلقي هاتف جالكسي نوت 5 تحديث Android 7.0 Nougat

وفق التقارير الإعلامية التي صدرت خلال الأيام الماضية فقد كشفت بأن شركة سامسونج قد بدأت بالفعل بالعمل على توفير التحديث الخاص بنظام تشغيل Android 7.0 Nougat وذلك للهاتف اللوحي جالكسي نوت 5، وياتي ذلك بعد حصول كلا من جالكسي أس 6 وجالكسي اس 7 على التحديث المتعلق بهذا النظام.

حيث قامت الشركة الكورية بالعمل على إطلاق هذا التحديث بشكل واسع في الدول الأوربية كبداية، املا أن تعمل على توسيع هذا الانتشار خلال الفترة المقبلة ضمن الهواتف الخاصة بجالكسي نوت 5 ضمن الرقعه الخاصة بالشرق الاوسط، وبناء على المعلومات التي وردت بخصوص هذا التحديث فنحده أنه يتوفر بمساحة 1200 ميغا بايت، أي ما يعادل 1.3 جيجا بايت.

حيث ياتي هذا التحديث ضمن العديد من المميزات والتحسينات التي يمكن ان يتضمنها التعليمات الخاصة به  والمعلومات التي تتعلق بعملية التحديث، ولقد أكد العديد من المستخدمين في دول العالم عن توفر هذا التحديث، الأمر الذي يتطلب توفير ما يعادل 1.4 جيجا بايت من أجل القدرة على تنصيبه دون حدوث اي مشاكل أو خلل.

بالإضافة إلى ما ذكر سابقا فنجد ان التحديث يأتي متضمن العديد من الامور التي جاء بها من حيث الحماية الامنية والتي اطلقتها الشركة ضمن نظام اندرويد خلال شهر مارس الماضي، ومن المعروف أن عند توفير تحديث فانه يتطلب تنزيله ثم العمل على تنصيبه ولابد ان يكون الهاتف مشحون بشكل جيد لكي لا تحدث اي مشاكل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.