إطلاق بطاقة الإلكترونية من Intel وعدد من الشركاء الجدد

ريهام المرزوقي31 مايو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إطلاق بطاقة الإلكترونية من Intel وعدد من الشركاء الجدد

من المتعارف عليه أنه في حالة الرغبة بالعمل على ترقية الاجهزة الخاصة بنا نقوم بشراء جهاز جديد، إلا في حالة كون لديك حاسب مكتبي فأنه يمكنك وقتها العمل على ترقيته من خلال تبديل المكونات الداخلية الخاصة به، ولهذا عملت شركة انتل خلال الفترة الماضية على القيام بإيجاد حل لها وذلك عبر القيام بإصدار البطاقة الإلكترونية Intel Compute Card ضمن معرض Computex 2017.

ومن المعروف بأن الشركة عملت على إطلاق هذه البطاقة الذكية ضمن المعرض جنبا إلى جانب مع عدد من الشركات الأخرى التي تعمل ضمن هذا المجال، حيث أن القائمة تشمل الشركاء الجدد وهم امثال Dell و LG و Lenovo حيث انه يقال بان شركة ال جي تعمل خلال الوقت الحالي على حاسب مكتبي وذلك عبر فئة الكل في واحد ويعمل على دعم  Intel Compute Card.

وبذلك يكون للفرد القدرة خلال المستقبل العمل على ترقية الحاسب دون تبديله وكل ما عليه العمل على اخراج البطاقة وتبديلها بأخرى الامر الذي يترتب عليه تحديث وتغير من قدرات الجهاز.

ونضيف لكم بعض المعلومات الخاصة بالبطاقة  Intel Compute Card فهي تحتوي على المعالج والذاكرة، والمساحة التخزينية، والشبكات، حيث أن الفكرة الجديدة للحواسيب تقوم على اساس بإنها ستضم عدد من الفتحات التي يمكنك من خلالها العمل على وضع البطاقات الإلكترونية مثل Intel Compute Card كلما تطلب المستخدم القيام بهذا الامر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.