تسريب جديد يكشف موعد صدور تحديث نوجا لهاتف Galaxy J5 2015

تسريب جديد يكشف موعد صدور تحديث نوجا لهاتف Galaxy J5 2015

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

عملت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الاخيرة الى الحديث عن جميع المعلومات الخاصة بالهواتف الجديدة التي ستعمل شركة سامسونج على توفير التحديث الخاص بنظام التشغيل إلى اندرويد نوجا 7.0، حيث لم يتتضمن جميع التسريبات الخاصة بهاتف  Galaxt J5 2015 إلا انه تم العمل على تسريب قائمة جديدة خضعت لتغيرات.

وبناء على القائمة الجديدة التي جاء بها فقد كشفت توفير الهاتف Galaxy J5 2015 وتتابع الحديث عن إن الهاتف الجديد سيحصل على تحديث أندرويد نوجا وذلك خلال اليوم الثالث من شهر نوفمبر المقبل، وذلك للنسخة التي تدعى باسم SM-J500F.

بالإضافة إلى ذلك فإنه على الرغم من قدرة الهاتف جالكسي جي 5 بخصوص امكانية الحصول على خاصية Always On Display وذلك في ظل كونه يتضمن شاشة بتقنية Super AMOLED، فيلاحظ عدم إمكانية حصول على هذه المميزة على الرغم من ذلك، ومن المعروف بأن هذا الهاتف سيأتي متضمن التحديث الجديد الخاص بالهواتف القديمة من اجل الوصول إلى احدث نظام تابع لها في الاندرويد.

وياتي هذا الامر في ظل وصول التحديث بعد مدة سنة وست شهور من اطلاقها فيعتبر هذا الامر بمثابة ارباك وامر مؤسف من قبل الشركة الكورية، ومن المعروف محاولة الشركة خلال السنوات الاخيرة لعمل على اصدار هذا التحديث بشكل سريع ومتواري إلا انه لم تتمكن من ذلك وتعتبر من احد الشركات التي تعمل على تحديث هواتفها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.