تسريبات تظهر التصميم الخاص بهاتف آيفون 8

تسريبات تظهر التصميم الخاص بهاتف آيفون 8

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

يبدو ان التسريبات الخاصة بالهواتف الذكية لن تنتهي بعد، فقد عملت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن بعض المعلومات والمواصفات المتوقع قدومها بخصوص هواتف شركة آبل والتي ستعمل على اصدارها، وهذا ما ظهر خلال تسريب جديد اطلاق الامس، فقد عمل على الحديث عن التصميم وشكل هذا الهاتف.

وبناء على تسريب جديد عملت الشركة الامريكية على اطلاقة فقد اظهر الحديث عن التصميم الخاص بهذا الجهاز بالاضافة إلى مواصفات بشكل اكثر وضوحا من سابقها، وبناء على هذا الامر فإننا نجد عدم توفر التوافق بين جميع التسريبات التي جاءت خلال الفترة الاخيرة.

حيث أن آبل سيعمل على القيام بوضع مستشعر البصمة الخاص بالجهاز ضمن اسفل الشاشة، اما بالنسبة إلى الجانب الاخر من المسربين فقد قاموا بالحديث على ان هذا المستشعر سيكون في الواجهة الخلفية وتحت الكاميرا نظرًا لصعوبة وضعه وتصنيعه تحت الشاشة.

وبناء على هذه الصور يلاحظ بأن المستشعر الخاص بالبصمة تم وضعه في الواجهة الخلفية، أسفل شعار أبل مباشرة، كما انه يقوم بالعمل على اظهار التصميم الدائريللمستشعر بالاضافة إلى التصميم العامودي للكاميرا ووضع الفلاش العامودي كذلك، كما ان التسريب يعمل على اظهار الواجهة الامامية للهاتف الامر الذي يظهر من خلاله انها تقوم بالعمل على دعم اللمس كون بالاضافة إلى القيام بالتخلص من مستشعر البصمة الذي يتواجد في اسفل الشاشة وتم الاعتياد عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.