قناع النوم Sana Sleep سيصبح متوفر خلال العام المقبل وابرز مشاكله السعر المرتفع

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي5 يونيو 2017آخر تحديث : الإثنين 5 يونيو 2017 - 3:34 مساءً
قناع النوم Sana Sleep سيصبح متوفر خلال العام المقبل وابرز مشاكله السعر المرتفع

تتوفر العديد من الاسباب التي تعمل على حرمان الشخص من القدرة على النوم وهذا الامر يظهر في كثير من الاوقات عند الحديث عن التوتر الذي يسببه العمل او الدراسة، بالإضافة إلى القيام بالعمل على اجراء بعض الامور التي تسبب تنبيهات لشخص مثلا تناول القهوة او الشاي قبل النوم الامر الذي يسبب الارق لشخص، لكن هذا الامر سينتهي مع حلول عام 2018 والذي يمكنك عبره شراء قناع النوم الذكي بسعر 400 دولار امريكي

ويعتبر الحال الذي نتحدث عنه هي قناع Sana Sleep والذي يعتبر بمثابة انتاج من قبل شركة  Sana Health وتعمل على اعطاء الفرد حرية وراحة كبيرة في عملية النوم وذلك من خلال 10 دقائق، حيث من المعروف ان هذه العشرة دقائق ليست امر كافي لكن وفق الحديث الصحي فان مدة قليلة من النوم بشكل سليم تكفي اكثر من القيلولة الطويلة الغير صحية.

عند الحديث عن الالية التي تقوم هذه النظارة بالعمل بها، فانها تعمل بشكل اساسي على منع النور بالاضافة إلى الاعتماد على التحفيز السمعي والبصري والذي يكون له دور اساسي في تحفيز النوم، مما يعمل على وضع مرتديها في درجة كبيرة من عملية الاسترخاء.

وعلى الرغم من المميزات التي يتمتع بها قناع النوم إلا اننا نجد السعر الخاص به ليس بالرخيص فهو يباع بسعر 400 دولار امريكي الذي يعتبر بمثابة رقم كبير جدا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.