تسريبات تجديدة تكشف إمكانية اطلاق هاتف Galaxy J5 اليوم

ريهام المرزوقي5 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تسريبات تجديدة تكشف إمكانية اطلاق هاتف Galaxy J5 اليوم

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الفترة الماضية الحديث عن رغبة الشركة الكورية القيام بالاعلان عن هاتفها الجديد جالكسي جي ضمن سلسلة متنوعة من الهواتف الخاصة بها، ومن المعروف بان الشركة الكورية تعمل بشكل دائم على الاعلان عن سلسلة هواتف جي بشكل هادئ دون اي اشكالية أو خلاف.

ومن المرتقب ان تقوم شركة سامسونج بالاعلان عن الهاتف الجديدالمعروفة للجميع Galaxy J3 و Galaxy J5 و Galaxy J7 وذلك لنسخة عام 2017، فقد عملت بعض التسريبات الحديث عن رغبة الشركة الكورية في القيام بالاعلان عن هاتف جالكسي جي 5 “Galaxy J5” في نهاية الشهر الحالي او ضمن منتصفه.

إلا ان التسريبة الجديد التي قام بنشرها Roland Quandt‏ عبر حسابه متضمنه الحديث عن ان شركة سامسونج ستعمل على إطلاق هاتف سامسونج جي 5 خلال اليوم وذلك عبر توفيره ضمن متجر امازون بفرنسا بسعر  279 يورو.

ومن المعروف أن الاسابيع الماضية عملت على اظهار بعض المواصفات الخاصة بالهاتف ضمن احد المتاجر المتواجدة في المانيا بشكل الكتروني، وهو الامر الذي يعمل على زيادة معدل التوقعات الخاصة بهذا التسريب، اي كان الامر فلهذه اللحظة لم تقوم الشركة بالحديث عن اصدارها للهاتف او اي معلومات اخرى لذلك سنعمل على مراقبة الوضع بشكل دائم وفي حال ورود اي جديد سيتم اخباركم بهذه المعلومات وفق ما تورده الشركة الكورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.