تحديث جديد لتطبيق نوفا لانشر مع مميزات عديدة

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي8 يونيو 2017آخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 3:38 مساءً
تحديث جديد لتطبيق نوفا لانشر مع مميزات عديدة

عند الحديث عن تطبيق نوفا لانشر، فأننا نتحدث عن اكثر التطبيقات شهره في هذا المجال، لكونها تعمل على تقديم خدمات اللانشر ويعتبر هذا التطبيق الاكثر انتشار في العالم وذلك لما له من مميزات رائعة وعديدة، بالإضافة إلى العمل على مواكبته جميع التغيرات التي تحدث على نظام الاندرويد من المعروف بأن شركة جوجل تستعد للعمل على إطلاق نظام اندرويد O.

ولقد تعمل عمل على اطلاق نظام التشغيل الخاص بشركة قوقل بشكل فعلي وهذا الامر للمطورين وليس المستخدمين العاديين، أي كان الامر فنجد ان تطبيق نوفا لانشر اصدر تحديث جديد يحمل رقم 5.2 جلب العديد من المميزات المختلفة والرائعة التي يتضمنها، حيث ستكون هذه الاضافة هي ذاتها التي تقدمها عبر النسخ التجريبية.

ومن ابرز المميزات التي جاء بها التحديث الجديد لتطبيق هي عملية اشارات الاشعارات والتي جاء بها النظام الجديد للاندرويد O الامر الذي سيترتب عليه القيام بالعمل على وضع  عدد الإشعارات من على كل تطبيق مع إمكانية تتخصيص اللون، بالإضافة إلى تضمنه مميزة العمل على اختصارات التطبيق الذي سيعطي المستخدم إمكانية فتح الاشعار دون فتح التطبيق.

حيث تعمل هذه المميزة على القيام بتحديد مكان وضع الاشارة، بالإضافة إلى هذا الامر فهناك تحديث جديد يعمل على توفير مكان الخاص بعملية البحث والذي سيأتي من خلال شكل دائري، كما يتواجد مجموعة كبيرة من عملية تحسين الاداء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.