آمازون تلغي الخطة الغير محدودة ضمن Amazon Drive

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي9 يونيو 2017آخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 4:43 مساءً
آمازون تلغي الخطة الغير محدودة ضمن Amazon Drive

عند الحديث عن المساحة الغير محدد فأننا نعرف بتواجدها وتوفرها خلال الشركات التي تعمل على تقديم خدمات الويب، إلا انه خلال وقت قريب عملت بعض شركات الخدمات السحابية على تقديم مثل هذه الخدمة، لكن من المعروف بان هذا الامر ليس بصحيح او طبيعي.

ولقد عملت شركة مايكروسوفت خلال فترة قصيرة على القيام بتخلص من هذه الخدمة ضمن OneDrive لكونها تعمل بشكل اساسي وفعال على قيام بزيادة من عملية رفع الملفات واستخدام الحسابات الخاصة بها للاغراض التجارية المختلفة، ولهذا قامت شركة امازون بالعمل على هذا الامر وذات الفكرة بخصوص المساحات التخزينية المتواجدة ضمن الخدمة السحابية التابعة لها.

حيث اصبح المستخدم ضمن تطبيق Amazon Drive يتواجد في احد الخيارين الأولبمساحة 100 جيجا بايت أما بالنسبة للخطة الثانية هي بمساحة 1 تيرا بايت، وعند الحديث عن السعر الخاص بهذه الخطة فنجدها تختلف بينهم فالخطة الأولى بقيمة 11.99 دولار اما بالنسبة للخطة الثانية فهي بقيمة 60 دولار امريكي، وعند الرغبة في العمل على الاضافة لواحد تيرا بايت فانه مكنك إضافة 60 دولار أمريكي.

وفي حال كونك تعمل على استخدام الخطة الغير محددة فان الشركة ستعمل على  السماح لك باستخدامها حتي ينتهي الاشتراك الخاص بك وبعدها ستقوم بالعمل على تحويل إلى خطة واحد تيرا بايت بمقابل 60 دولار امريكي، كما يعطيك هذا الامر الحق في انهاء الاشتراك اذا كانت لا ترغب به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.