توفير إمكانية مشاهدة الفيديوهات عبر Android TV من خلال تطبيق فيسبوك

توفير إمكانية مشاهدة الفيديوهات عبر Android TV من خلال تطبيق فيسبوك

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

عند الحديث عن تلفزيون Android TV، فنجد ان المالكون لهذا التلفاز سيصبحون قادرون على القيام بعرض ومشاهدت اي فيديو متواجد عبر الفيسبوك من خلاله وذلك عبر التطبيق الخاص بذلك، وفي حال كانت التوقعات تذهب إلى ان هذه التجربة ستكون مبهره جدا، فاننا نؤكد بان الاغلب ذهبوا إلى الحديث على ان هذا التطبيق متواضع جدا.

حيث الفكرة الاساسية التي على جلب الفيديوهات المتوفرة عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك وعرضها عبر الشاشة الخاصة بهذا، فهو يتضمن هذا التطبيق العديد من الخيارات والاقسام احدهم التوصيات التي يعمل على ترشيح الفيديوهات التي تتواجد لدى الاصدقاء عبر صفحاتهم الخاصة، وكذلك عبر الصفحات التي تحظى باعجابك.

كما انه يتواجد قسم خاص بمقاطع الفيديو التي تعمل على توفيرها وبثها خلال الوقت الحالي وهذا ما يظهر عن طريق الفيديوهات المنشترة، بالاضافة إلى قسم الالعاب الذي يمكنك من خلاله القيام بالعب عبر الشاشة لكن ضمن الالعاب المتوفرة في الشبكة الاجتماعية، الامر الذي يحقق درجة عالية من التنافس.

بالاضافة إلى وجود قسم خاص بالمقاطع التابعة لك الامر الذي يمكنك عبرة مشاهدة جميع مقاطع الفيديوهات المرفوعة عبر حسابك الخاص والتي قامت بمشاركتها خلال وقت سابق او الحالي، فكل ما يقع عليك هو القيام بتنزيل التطبيق الخاص بالشكبة الاجتماعية عبر جهازك والبدء في العمل على استخدامه من خلال القيام بتسجيل الدخول، لكن هذا التطبيق لا يوفر كتابة المنشورات بعد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.