تطبيق Device Maintenance مع مميزات رائعة لحل مشاكل هواتف جالكسي

تطبيق Device Maintenance مع مميزات رائعة لحل مشاكل هواتف جالكسي

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

يتواجد العديد من التطبيقات التي تعمل بشكل اساسي عبر هواتف الاندرويد وذلك من خلال قيامها بحل المشاكل التي تتواجد ضمنه، بالاضافة إلى عملها على ارسال التقرير الخاصة بالمشاكل التي قد يتعرض لها الهاتف، سواء على النظام أو الامن أو البطارية والمعالج، ويعد من ابرز التطبيقات الجديدة في هذا المجال هو تطبيق Device Maintenance والتي تعمل سامسونج على اتاحته عبر هواتفها الذكية.

ومع هذا التطبيق سيكون لنا الحرية والاكثر متعه في عملية استخدام الهاتف الذكي جالكسي، وذلك من خلال خيار الصيانة التي يمكن من خلاله الاستمرار فيه وابقاء حالة الهاتف جيدة، كما انه يقوم بالعمل على التحقق من الحالة الخاصة بالهاتف خلال دقيقة واحدة، والحفاظ على الهاتف الذكي بسهولة كبيرة.

حيث يكون الشخص قادر على القيام بالتحقق من الهاتف بشكل سريع جدا، بالاضافة إلى القدرة على القيام باستخدام الاجراءت والتحقق منها في حالة كانت المشاكل تتعلق بالمسائل البرمجية الخبيثة وهي الفيروسات وبرامج التجسس.

كما ان البرنامج يعمل على مد الهاتف بتقرير متضمن مائة نقطة، كما انه يعمل على القيام بتحسين الهاتف عبر نقرة واحدة، والقيام بتحليل استخدام البطارية على أساس كل تطبيق ويوفر طاقة البطارية، بالاضافة إلى وجود مميزات رائعة ومختلفة وهي إدارة وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي والكشف عن البرمجيات الخبيثة عبر أداة الفحص في الوقت الحقيقي، بالاضافة إلى مميزات عديدة مختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.