سامسونج تعيد تصنيع نوت 7 تحت مسمى Note FE

سامسونج تعيد تصنيع نوت 7 تحت مسمى Note FE

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي13 يونيو 2017

وفق العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت بخصوص رغبة شركة سامسونج العمل على اعادة احياء هاتفها الذكي جالكسي نوت 7 والذي اظهرت العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن قيام الشركة خلال الوقت الحالي بالعمل على اعادة تصنيع الهاتف تحت مسمى Note FE حيث ان الهاتف الجديد لا يتضمن اي تغير سواء البطارية فقد عمل على تقليلها من 3500 ميلي امبير / ساعه الى 3200 ميلي امبير / ساعة.

وبناء على ما ورد من تقرير فان شركة سامسونج تنوي العمل على زيادة عدد الوحدات التي سوف توفرها ضمن السوق الكورية من 150 ألف وحدة إلى 450 ألف وحدة، بالإضافة إلى ان سعر الجهاز سيكون مقدر بمبلغ 620 دولار، والذي من خلال هذا الامر تعمل شركة سامسونج على القيام بتعويض الخسارة التي لحقت بها والتي قدرت بمبلغ 19 مليار دولار.

ومن المعروف بأن المواصفات الخاصة بالهاتف تأتي على النحو الآتي شاشة Super AMOLED منحنية من الجانبين بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسل وكثافة تبلغ 518 بكسلًا في البوصة، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا عبر بطاقات microSD.

ولا تقف هذه المواصفات عند ذلك وإنما نجدها متضمنة أمور أخرى من حيث الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7، ومثبت صورة بصري، كما سيعمل على القيام بدعم تقنية Dual Pixel التي جاء بها الهاتف جالاكسي إس7، بالاضافة إلى امتلاكه كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.