أنطونيو كونتي يشيد بمستوى إيدين هازارد ويحدد عوامل تطوره

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل4 ديسمبر 2017آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 8:16 مساءً
أنطونيو كونتي يشيد بمستوى إيدين هازارد ويحدد عوامل تطوره

أعرب المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي الإنجليزي الحائز على لقب البريمرليج أنطونيو كونتي عن دعمه الكامل للنجم البلجيكي الدولي إيدين هازارد صانع ألعاب البلوز مشيرا إلى أنه لم يصل إلى ذروة الأداء حتى الآن وأنه سيصبح أحد أفضل اللاعبين على الصعيد العالمي.

وكان هازارد قد تمكن من تسجيل هدفين في المباراة التي تفوق فيها تشيلسي على حساب نيوكاسل يونايتد يوم السبت الفارط بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليصل إلى ثمانية أهداف حتى الآن بالإضافة إلى صنع ستة أهداف من مجموع 18 مباراة في جميع المسابقات الكروية هذا الموسم.

وكان الدولي البلجيكي من أهم المساهمين في المستوى الحالي لنادي تشيلسي ومنذ إنضمامه قبل خمس سنوات من نادي ليل الفرنسي ، وتحدث كونتي لوسائل الإعلام المحلية في بريطانيا عن عدم وصول اللاعب إلى ذروة الأداء معبرا عن أمله في أن يحسن هازارد مستواه وأن عليه أن يقوم بالمزيد في سبيل ذلك.

وشدد كونتي على ضرورة أن يبذل هازارد مجهودا كبيرا ويعمل في كل التمارين التي يقو بها من أجل إثبات نفسه ويصل إلى الأداء المثالي مشيرا إلى أن الفوز بدوري أبطال أوروبا أو الكرة الذهبية للمرة الأولى هو ما يجعلك في القمة وإلى حين حدوث هذا الأمر فأنت لاعب كبير.ويقوم كونتي بتقديم الدعم لكل من تيبو كورتوا حارس المرمى وهازارد صاحب الـ 26 ربيعا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.