هاتف SONY الجديد H82XX بمميزات جديدة وتقنية حديثة

ريهام المرزوقي
2017-12-05T02:09:07+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 2:09 صباحًا
هاتف SONY الجديد H82XX بمميزات جديدة وتقنية حديثة

الهاتف sony من أنواع الهواتف المعروفة في السوق لأنه صادر بجدارة في سوق الهواتف، وهم من الهواتف المميزة والمشهورة، ولكن في هذا اليوم تم الإعلان عن هاتفين أخرين من شركة  sony، وهما يحملان نفس المواصفات ولكن يملكان شاشة عالية الجودة.

وتكون 3840* 2160 بكسل، حيث يكون هذه كل المعلومات التي عرفت عن الهاتف  Sony H81XX و Sony H82XX، حيث أنه يعمل مع جميع التطبيقات الحديثة، ويكون الجهاز Sony H81xx هو أحدث الهواتف ومما يجعل من شكلة انسابي وجميل.

ويكون هذا هو الهاتف الثالث المقدم من شركة sony، اليابانية، وبالإضافة إلى أن جودة الشاشة 4k حيث هذه الميزة تجعل الهاتف الأول الذي صدر من ضمن سلسلة أعمل الشركة اليابانية، حيث يمتلك الهاتف الجديد شاسيه رفيع الحجم، كما أنه يكون اول إصدار جديد ومحدث في السنة الجديدة.

أما حول الجهاز Sony H82xx يكون مصمم باحترافية وجمال وهو يحمل اسم يطلق عليه رمزي، حيث أمد لنا الكثير من المعلومات حول تطبيق uaprof وهذا يتواجد على الصفحة الرئيسة لمؤسسة Sony حيث أن الهاتف مصمم بشاشة خيالية لا تكون مثل النوع الأول فهي شاشة fuii Hd، كما أنه يعمل بأنظمة الأندرويد العادية، ويكون هذا الهاتف مكمل إلى الهاتف السابق.

معلومات عن شركة SONY:

شركة sony شركة من أعرق الشركات الخاصة بصناعة الهواتف المحمول بأفضل التقنيات، واحدث الأساليب، وهي شركة ضخمه تنتمي إلى صاحبها إيكيوا حيث أنها شيدت في مدينة طوكيو، وفي خلال أيام بسيطة أصبحت شركة من أكبر شركات تجارة الهواتف الذكية، والتي تعمل بأحدث وسائل التكنولوجيا الجديدة في صناعة الهواتف المحمول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.