نابولي ينتظر هدية من مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا

عبدالله الأهدل
اخبار الرياضة
عبدالله الأهدل5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 5:33 مساءً
نابولي ينتظر هدية من مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا

بالرغم من المشاكل التي يعيشها نادي نابولي الإيطالي في الوقت الحالي ، إلا أن الفريق لا يزال متمسكا بالأمل في الوصول إلى أدوار متقدمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي في إنتظار مواجهة فينورد.

وينتظر نادي نابولي إستمرار مانشستر سيتي الإنجليزي في سلسلة الإنتصارات المتواصلة عندما يسافر إلى أوكرانيا من أجل مواجهة شاختار دونيتسك ، في حين سيسعى النادي الإيطالي للفوز أمام نظيره الهولندي يوم غد الأربعاء 6 ديسمبر كانون الأول.

وتعتبر المباراة هي الأخيرة في دور المجموعات ، حيث يتصدر نادي السيتيزن المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة بعد تحقيقه العلامة الكاملة في جميع المباريات في حين يحتل شاختار المركز الثاني بفارق تسع نقاط ومن ثم نابولي برصيد ست نقاط.

وسيكون على نادي نابولي أن يحقق الإنتصار أمام فينورد في مقابل فوز مانشستر سيتي على شاختار وبالتالي سيكون التفوق للإيطاليين في مجموع المباريات المباشرة بينهما في نفس المجموعة في الوقت الصعب الذي يمر به الفريق في الكالتشيو.

وكان نادي نابولي قد خسر مباراته أمام يوفنتوس في قمة مباريات الدوري الإيطالي يوم الجمعة الفارط بهدف دون رد لتكون أول خسارة للفريق ليتقهقر إلى المركز الثاني برصيد 38 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن إنتر ميلان المتصدر بعد مرور 15 جولة ، مع حالة الإجهاد التي يمر بها اللاعبون بسبب تكتيك ساري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.