ظهور اكتشافات أخرى حول موديلات الهواتف  +Galaxy S9/S9

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي5 ديسمبر 2017آخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 11:58 مساءً
ظهور اكتشافات أخرى حول موديلات الهواتف  +Galaxy S9/S9

أكدت شركة سامسونج أنه سوف يكون هناك ظهور جديد لجهازين من المحمول تابع لشركة سامسونج، وهذه الهواتف شوف يتم الإعلان عنها منذ بداية العام الجديد، وهو ليس بعيد فقط في أقل من 30 يوم سوف تزيح الستار عن هذه الهواتف وعرف كافة التفاصيل الخاصة بيهم.

سوف يكون الجهازين  +Galaxy S9/S9من أحدث الموديلات التي تتصاعد هذا العام، حيث يتم تداول هذه الموديلات في المؤسسات الخاصة بالإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 وهذا المؤتمر سوف يكون في منطقة بمدينة لا فيغاس الأمريكية، وفي هذه الأوقات حصلنا على العديد من المعلومات والتفاصيل التي تكون وراء الجهازين  +Galaxy S9/S9.

في الحقيقة ظهر في هذا اليوم بعض المعلومات الخاصة بالهاتفين  +Galaxy S9/S9 والتي سوف يصدران بأربعة ألوان مختلفة، حيث تكون هذه الألوان البنفسجي والذهبي والأزرق والأسود، وفي حين إذا تم التأكد من صحة هذه المعلومات التي تم الإعلان عنها من قبل الشركة، فهذا يكون نقله تاريخية في شركة سامسونج، حيث يكون هذا العمل الأول لتداول اللون البنفسجي في الشركة.

في حين وجود أي أحاديث غير صحيحة في هذا الأمر سوف نلاحظ أن شركة سامسونج تريد التشويق والإثارة في أمر الهاتفين  +Galaxy S9/S9والذي يقام في المعرض الاستهلاكي لهذا العام 2018، وإذا حدث هذا الأمر بعد ذلك سوف تقم عرض شركة سامسونج لتحديثين جديدين في الهواتف في العام المقبل تحديدًا في شهر مارس.

كما أنه تم الإعلان عن المساحة التي تتواجد في الهاتف حيث تصل إلى 6 جيجا بايت من الذكرة العشوائية، حيث يوجد كاميرا مزدوجة من الخلف، وكاميرا واحده أمامية عالية الجودة، وسوف يكون هناك منفذين للشرائح، ومنفذ للسماعات 3. 5 mm.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.