وصول الهاتف Nokia 9 من شركة HMD Global Oy في الشهر القادم

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي6 ديسمبر 2017آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 4:07 صباحًا
وصول الهاتف Nokia 9 من شركة HMD Global Oy في الشهر القادم

حدث الكثير من الأحاديث في المرحلة الماضية من تهريب كلام وأقاويل عبر الهاتف Nokia 9، ولكن هذه الأحاديث لم يكن لها أي نفع لأننا حصلنا على المعلومات المؤكدة من قبل الشركة حيث يتم إعلان عن تحديد الوقت المناسب.

وذلك لنفي الكلام الذي تم الترويج عنها عبر المواقع والشاشات، في الحقيقة، فقد تم التصريح اليوم مستندات رسمية من الصين يؤكد أن الهاتف Nokia 9 سوف يأتي من الجهات المختصة في الشهر القادم.

كما أنه من خلال هذا التصريح تم إعلان عن حدوث أو مؤتمر لشركة  HMD Global Oy وهذا المؤتمر سوف يتم انعقاده في حضور العديد من الصحفيين وأصحاب المجالات، كما أنه تم التصريح عن موعد هذا المؤتمر الصحفي الذي سوق يتم في غصون شهر يناير، حيث تم إعلان موعد التاسعة عشر من شهر يناير القادم وأن المقر الرسمي له سوف يكون في الصين.

وهذا المؤتمر سوف يكون به العديد من التصريحات حول بعض الأجهزة ولكننا نظن أن جهاز Nokia 9 هو الجهاز الذي سيصعد في تلك المؤتمر، حيث أن من حضر المؤتمر الخاص بالهاتف Nokia 8 سوف يتواجد في هذا المقر، حيث يتم الإعلان عن كل منهم في سرق الأجهزة، كما أنهم سوف يتحدثون عن بعض التحديثات التي سوف تحدث في تحديثات الأجهزة، وسوف يتم جميع خدمات جوجل بخدمات أخرى وتكون خدمات محلية.

كما أنه سوف يتم تسعير الهاتف ومعرفة كافة المعلومات الخاصة به والتي تؤكد أن سعر الجهاز سوف يصل إلى 560 $ أمريكي، حيث أن به ذاكرة عشوائية تصل إلى 64 جيجا بايت، ويكون له شاشة عالية الجودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.