توقيف عمل سكاي بي من تاريخ 1 يوليو عبر ويندوز فون

توقيف عمل سكاي بي من تاريخ 1 يوليو عبر ويندوز فون

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

تناولت العديد من التقارير الاعلامية التي صدرت خلال الساعات الماضية الحديث عن أن تطبيق سكاي بي سيكون خلال الشهر المقبل لا يعمل عبر نظام التشغيل الخاص بمايكروسوفت ويندوز فون، وذلك لكون ان هذا النظام يعتبر ميت خلال الوقت الحالي، لكن هذا لا يعني عدم قدرة الشركة على احياءه إلا انه تعمل على توقيف جميع التطبيقات التابعة لها في عملية دعمه.

ولقد بدأ العمل على هذا النظام من ضمن التطبيقات الخاص بالشركة فقد اعلنت خلال 1 مارس الماضي، بأنها ستوقف عمل تطبيق سكاي بي واي فاي، وخلال الايام الماضية قامت الشركة بالعمل على الاعلان عن توقيف عمل تطبيق سكاي بي الخاص بالمحادثات والمكالمات المرئية وذلك ابتداء من تاريخ  1 يوليو القادم.

الامر الذي يتضح من خلاله عدم إمكانية العمل التطبيق عبر كل من اصدار ويندوز فون 8 او ويندوز فون 8.1 أو ويندوز 10 موبايل وذلك من تاريخ 1 يوليو فلن تستطيع الدخول إلى سكاي بي، كما ان الشركة قامت بالحديث عن انها ستعمل على ايقاف تطبيق سكاي بي على نظام يندوز RT وكذلك التلفاز بعد 1 يوليو من الشهر المقبل.

ولهذه اللحظة لم ترد اي اسباب واضحة او معروفة بخصوص السياسية التي تقوم بها شركة مايكروسوفت اتجاه نظام التشغيل الخاص بها وذلك نظرا لعدم حديث المسؤولين لدى الشركة الامريكية عن اي اسباب مقنعة تدفعهم لتعطيل العمل عبر النظام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.