اسرع شحن مقدم من شركة آبل على Iphone x

ريهام المرزوقي
2017-12-07T20:20:58+03:00
اخبار التقنية
ريهام المرزوقي7 ديسمبر 2017آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 8:20 مساءً
اسرع شحن مقدم من شركة آبل على Iphone x

 شركة آبل المشهورة في عالم التقنيات الحديثة عملت على تطوير خدمة الشحن الخاصة بها، حيث أصبحت خدمة الشحن في خلال أسبوع واحد فقط منذ التبليغ عن الأورد المطلوب، ويكون هذا في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث صدرت بعض الأحاديث عند تحديث مدة الشحن من أسبوع إلى أسبوعين، وهذا الأمر تم تغيره منذ البداية، حيث ظهر الآن أن شركة آبل تعمل على تسريع خدمة الشحن حتى تقوم بالشحن في خلال أسبوع واحد فقط.

حيث صارت الأوقات التي أعدت للشحن قد تحسنت أيضًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يكون خدمة الشحن إليها تصل في خلال 10 أيام فقط، حيث بهذا العمل تم إنجاز نسبة كبيرة من الطلبات التي جاءت على الهاتف أيفون إكس بطريقة أسرع وأسهل من نسبة البيع لهذه النوعية من الأجهزة.

ولما جاء في المستندات، على أورد الجهاز أيفون إكس التي كان من المفترض أن يتم نقلها في أخر شهر 12 الحالي، ولكن الآن تم نقل بالفعل وهي في مرحلة الإرسال الأخيرة، حيث تكون في خلال أيام بسيطة عند العملاء، حيث أن هناك الكثير من الطلبات على جهاز أيفون إكس وسوف يتم وصولها في أسرع وقت ممكن، وهذه الخاصية أدت إلى دخول الكثير من النقود إلى الشركة، حيث زادت الطلبات عن المتوقع وهذا الأمر كان يجب أن يحدث.

حيث أن الشركة نالت الكثير من التسجيلات في الأيام الماضية وهذا للحصول على الجهاز الرائد أيفون إكس الذي سعد الجميع من خلال الحصول على فرصة شراء الجهاز الجبار أيفون إكس، كما أن شركة آبل تعمل دائمًا على تطوير كافة أعمالها، كما أنها ازدهرت في تلك الآونة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.