رسمياً عودة الدوري الإيطالي يوم 20 يونيو

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات28 مايو 2020آخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 10:02 مساءً
رسمياً عودة الدوري الإيطالي يوم 20 يونيو

 أعطى السيد فيتشينزو سبادا فورا وزير الرياضة الإيطالي الضوء الأخضر اليوم رسمياً لأندية الدوري الإيطالي لاستئناف المسابقة من جديد واستكمال المباريات المتبقية من الدوري الإيطالي بعد إيقاف المسابقة عند الأسبوع السادس والعشرون بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. 

عانت إيطاليا من تفشي فيروس كورونا بشكل كبير وتسجيل عدد حالات وفيات كبير جداً مما أجبر الدولة على اتخاذ تدابير واحتياطات من شأنها منع التجمعات للحد من انتشار الفيروس ولذلك توقف الدوري الإيطالي منذ مارس الماضي.

موعد عودة الدوري الايطالي 

اعلن وزير الرياضة الايطالي انه اعتمد تاريخ 20 يونيو لاستئناف مبارايات الدوري الايطالي بشكل رسمي كما وعد السيد فيتشينزو سبادا فورا رؤساء الاندية عبر محادثة اليوم التي أجراها على النت انه سوف يقدم طلب لرئيس الوزراء الإيطالي لإقناعه بعودة الدوري في يوم 13 يونيو بدل من يوم 20 يونيو .

يذكر أن نادي يوفينتوس الايطالي يتصدر جدول المسابقة برصيد 63 نقطة بعد لعب ستة وعشرون مباراة بينما يحتل نادي لاتسيو المركز الثاني مبتعد عن المتصدر  اليوفينتوس بنقطة وحيدة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.