كيف تطلب شراء تأشيرة البنك الوطني التيتانيوم ومميزاتها

ريم بركات
اخبار الاقتصاد
ريم بركات29 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2020 - 12:12 صباحًا
كيف تطلب شراء تأشيرة البنك الوطني التيتانيوم ومميزاتها

كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى أقرب فرع للبنك الأهلي المصري، ولكن يجب أن يكون لديك وديعة بنكية، أو المشاركة في أحد الأندية في مصر، كل هذا كضمان للبنك من أجل استخدام حد الائتمان، أو يمكنك أيضًا الحصول على تأشيرة لمشتريات البنك الوطني مع ضمان الراتب.

بعد تقديم الطلب، ستصل إليك بطاقة تأشيرة شراء التيتانيوم في غضون أسبوع أو أسبوعين. كل ما تحتاجه بعد ذلك هو تفعيل البطاقة بالاتصال بالخط الساخن لرقم البنك الأهلي المصري، وبعد ذلك يمكنك ربط البطاقة بخدمة الأهلي نت حتى تتمكن من سداد الدين دون الذهاب إلى أجهزة الصراف الآلي الأوتوماتيكية.

كيفية استخدام مشتريات البنك الأهلي المصري على الإنترنت

يتطلب البنك الأهلي المصري خدمة كود الحماية للشراء عبر الإنترنت كل ما عليك فعله هو كتابة البيانات المطلوبة على موقع الشراء، وبعد الانتهاء من عملية الشراء، ستتلقى رسالة قصيرة على الهاتف المحمول المسجل في البنك لتأكيد إكمال عملية الشراء.

بعد التسوق واختيار ما تريد، يطلب منك البائع تسجيل كلمة المرور الخاصة بك في الجهاز المصرفي الخاص بالبنك حتى يتمكن من تنفيذ عملية الشراء، وبعد إكمال العملية، ستتلقى إيصالاً من البائع يشرح تفاصيل العملية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.