تفاصيل اجتماع محافظ الداير نواف بن لبدة مع رؤساء القبائل والمشايخ

تفاصيل اجتماع محافظ الداير نواف بن لبدة مع رؤساء القبائل والمشايخ

ريم بركات
2024-02-17T23:16:01+03:00
اخبار عربية
ريم بركات4 أغسطس 2023

قام اليوم السيد نايف بن لبدة محافظ الداير بعقد محادثة عبر الانترنت مع رؤساء ومشايخ القبائل في المملكة العربية السعودية قاموا خلالها المشايخ بتوجيه التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي أجمع. 

تناقش السيد نايف بن لبدة خلال المحادثة عن جنود المملكة المبذولة لحماية المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية والحفاظ على سلامة وصحة الجميع في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم وتطرق السيد المحافظ الى نجاح تلك الجهود المبذولة مما ادي الي تراجع أعداد الحالات المصابة مما دفع المملكة إلى وضع خطة للعودة تدريجياً للحياة الطبيعية. 

جهود رجال الأمن والصحة 

اشاد خلال المحادثة السيد، لبدة بجهود رجال الصحة الذين كانوا خط الدفاع الأول عن المملكة  في مواجهة الفيروس المستجد كما أشاد بمجهودات رجال الامن للحفاظ على الامن والاستقرار وسط الازمة كما أشاد بالوعي الثقافي الذي يتمتع به الشعب السعودي مما ساعد المملكة في تخطي الأزمة بأسرع وقت .

كما اكد علي المشايخ ورؤساء القبائل على ضرورة فرضها إجراءات صارمة للمحافظة على صحة الجميع عن طريق التعليمات والإجراءات الاحترازية لتجنب الاصابة او نقل العدوى. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.