تردد قناة الحياة مسلسلات AlHayat Musalsalat الزرقاء الأكثر شعبية فى الوطن العربي

ريم بركات30 مايو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
تردد قناة الحياة مسلسلات AlHayat Musalsalat الزرقاء الأكثر شعبية فى الوطن العربي

من خبرات الجميع فى القنوات وتردداتها , قام جميع المشاهدين بالمقارنه بين القنوات وبعضها للحصول على القناة الأفضل، نجد ان تردد قناة الحياه مسلسلات AlHayat Musalsalat من الترددات التى يبحث عنها الملايين من عشاق الفن العربي والدرامه المصريه وما شابه، لأن قناة الحياة تنفرد بتقديم احدث المسلسلات المتنوعه التى ينتظرها جميع الفئات العمريه وتجذبهم للمشاهدة، بمعنى انها تلبي كل ما يرغب الجميع بمشاهدته من اعمال فنية.

وقناة الحياة مسلسلات واحدة من ضمن سلسلة قنوات الحياة، واستطاعت ان تحقق نجاح كبير وشهرة واسعة فى الوطن العربي حتى اصبحت الاكثر ثقة بين المشاهدين منذ انطلاقها عام 2008 م على القمر الصناعي نايل سات.

تقدم قناة الحياة مسلسلات اعلام هادف ومتكامل يضم كل ما يبحث عنه المشاهدين من البرامج بأنواعها والأعمال الفنية والاخبار، وايضا تضم القناة عدد كبير من المسلسلات والبرامج وتعمل على شراء الحصريات من المسلسلات التليفزيونبة والأفلام، وتضم ايضا هذه القناة نخبة كبيرة من النجوم والاعلاميين من مقدمى البرامج فى كافة المجالات.

ضبط تردد قناة الحياة مسلسلات الزرقاء على نايل سات

نايل
سات 12437
(V) 27500 عمودى 5/6

نايل
سات 10892
(H) 27500 افقى 3/4
نايل
سات 12418
(H) 27500 افقى 3/4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.