جوجل تعلن عن ساعتها الذكية بعد أشهر من الشائعات

جوجل تعلن عن ساعتها الذكية بعد أشهر من الشائعات

rema
2024-02-17T23:09:09+03:00
اخبار التقنية
rema12 سبتمبر 2022

أعلنت جوجل أحدث إصداراتها للساعات الذكية Pixel Watch، بعد أشهر من صدور أنباء وأخبار في هذا الخصوص، إذ جرى تداول صور مسربة لها في الكثير من التقارير الصحفية، ولكنّ، عملاقة التقنية الأمريكية كشفت عن الساعة الجديدة الجديدة في حدثها الأهم وهو مؤتمر السنوي للمطورين I/O 2022.

تصميم الساعة الذكية الجديدة

وطرحت google ساعتها الجديدة بتصميم دائري غير متكلف أو معقد، جنبا إلى جنب مع حواف فائقة النحافة وزر جانبي جرى تزويدها بالكثير من الأساور التي تقبل التغيير لتكون من أهم الساعات الذكية للهواتف التي تعمل بنظام android، وهو ما جاء في موقع theverge التقني.

ومن المقرر أن تعمل الساعة الجديدة بنظام تشغيل الأجهزة التي تقبل الارتداء Wear OS 3 من google، والذي طُور لكي يحصل على واجهة جرى تحديثها تسمح للمستخدمين بأن يتصفحوا الرسائل ويسمعوا الموسيقى، وسيكون بها كل تطبيقات جوجل الأساسية.

ومن هذه التطبيقات التي تتيحها الساعة الجديدة، تطبيق الملاحة خرائط جوجل ومساعد جوجل وتطبيقات نظام التشغيل الجديدة، التي من بينها Google Wallet وGoogle Home.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.