من اخطار الشخير أثناء النوم الإصابة بالزهايمر والعمل على علاجها في المنزل

ريم بركات
طب وصحة
ريم بركات31 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 1:14 صباحًا
من اخطار الشخير أثناء النوم الإصابة بالزهايمر والعمل على علاجها في المنزل

من خلال الدراسات الحديثه تم اكتشاف أن الشخير أثناء النوم يحذر من الإصابة بأمراض خطيرة جدا، ويتسبب الشخير إلى انقطاع التنفس أثناء النوم يعمل على تقليل الأكسجين الذي يصل إلى المخ وبعد فترة قليلة من الزمن، ينتج عنه صداع في الصباح، والاحساس بالضعف العام والارهاق، يتسبب في قلة التركيز وعدم انتباه الذهن.

علاج الشخير منزليا

لقد قام بعض الباحثين بالتصريح عن علاج الشخير منزليا، إذا لم يحتاج هذا إلى تدخل جراحي، ويتم ذلك عن طريق الالتزام بالنصائح مثل، القيام بأخذ عصير منزلي يسهل تحضيره، وهذا العصير يتكون من تفاحتين، وجزرتين، وربع ليمونة، وقطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج.
ويتم تحضيره عن طريق إضافة هذه المكونات في الخلاط والقيام بخلطهم، ويتم تناوله قبل الذهاب الى النوم بحوالي ساعتين على الاقل

وينهى الأطباء عن تناول الكثير من الأطعمة قبل النوم لتفادي الشخير، ومن هذه الأطعمة الألبان، والشوكولاتة، والمقليات، واللحوم المصنعة، والسكريات ،والكحوليات وغيرها من المواد الاخرى المختلفة التي تساعد على تقليل الشخير تماما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.