تعرف علي كيفية علاج خشونة الركبة عن طريق أدوية اصلاح المفاصل

طب وصحة
ريم بركات31 مايو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
تعرف علي كيفية علاج خشونة الركبة عن طريق أدوية اصلاح المفاصل

خشونة الركبة هو احد الامراض التي تصيب الركبة هيا عبارة عن التهاب في الغضاريف بمعني انه عندما يتم الاحتكاك المباشر في الغضاريف مع بعضها لبعض نتيجة ذلك يحدث تلف للغضاريف وضعف وعدم تماسك وهذا يعمل علي تشقق الركبة وتصبح عارية تماما من الغضاريف

نبذة بسيطة عن اسباب خشونة الركبة

كجزء من الروتين اليومي تتعرض جميع المفاصل الي مستوي من الضرر ولكن من طبيعة جسم الانسان انه يقوم بإصلاح نفسه ويحدث هذا بالعادة دون ملاحظتك لذلك في بعد الحالات عندما يتواجد اصابة حول المفصل ولكن لا يستطيع الجسم اصلاح التلف بشكل كامل لعدة اساب احداهما عدم اعطاء الجسم الوقت الكافي والافراط في استخدم المفصل  “وبعد ان تعرفنا علي ما هي خشونة الركبة ونبذة بسيطة عن اسبابها ” هيا بنا نتعرف علي كيفية علاج خشونة الركبة عن طرق أدوية اصلاح المفاصل

هناك العديد من الوسائل التي تساعد علي التقليل من اعراض خشونة الركبة وهناك العديد من الادوية التي توصف لعلاج تلف المفاصل كما انها تساعد علي ممارسة الحياة بشكل طبيعي كما من قبل ومن هنا نتعرف علي الادوية التي تساعد علي ترميم تلف المفاصل وتعتبر من ضمن المكملات الغذائية ولكن كيف نستخدم هذه المكملات الغذائية؟ ومتي نتوقف عنها؟

وفي الادوية التالية ادوية يعتقد انها تساعد في تكوين خلايا جديدة مما يساعد علي ترميم بعض الغضاريف التالفة داخل الركبة وهذه الادوية هي كالتالي : جلوكوز امين هو عبارة عن مكمل عذا ئي يباع في صورة كبسولات ولكن استخدامه يتوقف عند فترة من الزمن معينه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.