5 خطوات فعالة لحذف سجل محفوظات العرض الخاص بك على نتفليكس

ريم بركات
اخبار التقنية
ريم بركات31 مايو 2020آخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 9:27 مساءً
5 خطوات فعالة لحذف سجل محفوظات العرض الخاص بك على نتفليكس

من الطبيعي هذه الايام مشاهدة الجميع احيانا افلام او مسلسلات على نتفليكس لا يريد ان يشاهدها الاخرون بالأخص هذا الشئ مهم اذا كنت تعمل على مشاركة حساب نتفليكس الخاص بك مع اشخاص اخرين، فهل تريد معرفة كيف يتم حذف العروض من سجل نتفليكس الخاص بك ؟ هنا نحن نعمل على مساعدتك اذا كنت قلقا ان يرى شخص اخر سجل مشاهدة نتفليكس الخاص بك.

اتبع هذه الخطوات الخمسه لحذف سجل المحفوظات

• الخطوة الاولى :
اول شئ يجب عليك فعله عندما تريد حذف سجل مشاهدة نتفليكس,هو تسجيل الدخول الى حساب نتفليكس الخاص بك,ويجب ان الا يكون تسجيل الدخول من هاتف محمول لانه لن يمكنك من من حذف المحفوظات التى تريد حذفها,بل يجب عليك تسجيل الدخول من جهاز كمبيوتر خاص بك,وبمجرد تسجيل دخولك الى نتفليكس قم بتحديد رمز ملف تعريف المستخدم افى اعلى يمين الشاشة وانقر,وسيتم بعدها فتح صفحة اخرى وتحديد “ملف شخصى” .
• الخطوة الثانية :
فى هذا القسم يمكنك تكوين ميزات مثل “اللغه والترجمات وخيارات اخرى”,وفى الجانب الايمن السفلى ستجد خيارا “عرض النشاط” انقر عليه وتابع حذف محفوظات نتفليكس .
• الخطوة الثالثة :
بمجرد ادخالك “نشاط المشاهدة” الخاص بك,سترى قائمة مرتبة من السجل الذى قمت بمشاهدته,وسيكون هذا الطلب من الاحدث الى الاقدم,انقر على X من العنوان الذى ترغب فى تعديله لحذفه .
• الخطوة الرابعة :
بمجرد نقرك علة X سيظهر لك خيارات كثيره عن الحذف الذى تريده , وسيتم اعلامك بعد ذلك ان هذا العرض سوف يتم حذفه خلال 24 ساعه .
• الخطوة الخامسة :
بالاضافه الى كل هذا يمكنك استخدام طريقه بديله لاخفاء عروض نتفليكس الخاصه بك عن الاخرين,وهى فصل القائمة التى تم عرضها مؤخرا عن قوائم الحسابات المشتركة,يمكنك القيام بذلك عن طريق ادخال خيار ادارة الملفات الشخصية فى حسابك .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.