السيد ” عيسى ” يشيد بتجربة الأختبار التحصيلي عن بعد

ريم بركات31 مايو 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
السيد ” عيسى ” يشيد بتجربة الأختبار التحصيلي عن بعد

أجرى رئيس مجلس هيئة التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية الدكتور أحمد بن محمد العيسى محادثة عبر الانترنت مع الدكتور حسام عبدالوهاب زمان والفريق المشرف على تطبيق مشروع الاختبار التحصيلي عن بعد. 

وعبر من خلال المحادثة الدكتور أحمد، عن شكره للفريق بسبب المجهود الكبير الذي. يبذله الفريق كما أشاد بمجهودات المركز الوطني للقياس وذلك لقيامه بإعداد اختبارات مقاييس واختبارات علمية لاختبار الطلاب. 

تقارير الطلاب المختبرين 

شاهد تقريراً مفصلا خلال اللقاء عن الطلبة الذين أدوا الاختبارات بالذكاء الاصطناعي كما أوصي بتجهيز الجامعات للطلاب الغير متوفر لديهم الاجهزة التقنية لاداء الاختبارات عن بعد وذلك بأخذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة التي من شأنها الحفاظ على صحة الجميع .

واطلع رئيس الهيئة علي الاختبارات وأثبت تلك الاختبارات صدقها في تحديد مستوى الطالب كما أكد أن الاختبارات سوف تقتصر على مناهج الفصل الدراسي الأول فقط ولن يوجد أي أسئلة عن الفصل الدراسي الثاني. 

صرح السيد عيسى في نهاية المحادثة وقال “نتفهم القلق لدى بعض الطلبة وأولياء أمورهم حول هذه التجربة الجديدة، وهذا متوقع وطبيعي” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.