عبداللطيف غاضباً ” تسرق كهرباء المساجد على عينك ياتاجر “

ريم بركات1 يونيو 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عبداللطيف غاضباً ” تسرق كهرباء المساجد على عينك ياتاجر “

أعرب الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن غضبه  الشديد بسبب قيام العديد من الأشخاص بسحب سلوك من التيار الكهربائي المخصص لانارة المساجد ودور العبادة بغرض انارة استراحات وأماكن سكنية خاصة. 

كما اعلن الدكتور عبداللطيف علي ان الوزارة تحاول بشتي الطرق تخفيض الاستهلاك الكهربائي للمساجد وذلك عن نشر حملات توعوية ومبادرات ذاتية لخفض الاستهلاك. 

مداخلة عبداللطيف 

قام الدكتور عبداللطيف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمداخلة عبر برنامج ياهلا الذي يقدم على شاشة قناة روتانا خليجية وقال خلالها ”  الوزارة تحاول تقليل الفاتورة لأنها عبء على خزينة الدولة وهي أموال تنثر في الهواء المكيفات والإضاءة تترك تعمل لأوقات طويلة جدا جدا ” 

حيث يرى الوزير أن يتم الإسراف في استخدام الكهرباء الخاصة بالمساجد دون فائدة مما تعتبره الوزارة هدر للأموال العامة للدولة. 

اضاف ايضاً الوزير عبداللطيف اثناء المكالمة “بكل حرقة وألم فإن بعض المساجد يُسحب منها التيار الكهربائي لإنارة استراحات أو محطات بنزين وبيوت وعلى عينك يا تاجر” .

حيث القي اللوم على قارئ العدادات من شركات الكهرباء لسكوتهم رغم رؤيتهم للأسلاك مسحوبة من المسجد. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.