الكويت عدد إصابات اليوم بفيروس كورونا 710 حالة

ريم بركات3 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الكويت عدد إصابات اليوم بفيروس كورونا 710 حالة

أصدرت وزارة الصحة الكويتية منذ قليل عن عدد الإصابات الجديدة التي شهدتها الدولة خلال الساعات القليلة من اليوم موضحة ارتفاع عدد الإصابات التي سجلت اليوم بالجهات الصحية التي تستقبل الحالات على مدار اليوم.

الكويت تعلن إصابات كورونا اليوم

تاتي الدولة ضمن الدول العربية التي بدأت في ارتفاع بعدد الحالات الإصابات اليومية مع إعادة فتح الحياة تدريجيا مرة أخرى عقب انتهاء وقت الحظر الذي اتخذته الدولة للحد من انتشار الفيروس في عدد من المدن.

تتخذ الجهات الصحية عدد من الضوابط لسلامة المواطنين، وعدم ارتفاع حالات الإصابات والوفيات أيضا، وهي إجراءات تقوم بها مختلف الدول في العالم، وتختلف الإجراءات من دولة لأخرى على حسب حدة وقوة الانتشار والإصابات.

هذا وارتفع اليوم الوفيات مسجلة 4 حالات، مع استمرار تقديم الرعاية الطبية لجميع الحالات التي مازالت مصابة، والكشف الطبي للإعلان عن الحالات المستجدة والإعلان اليومي عنها، وأيضا حالات الوفاة ومحاولة الحد منها بسرعة تقديم الرعاية الطبية اللازمة داخل المستشفى او الحجر المنزلي طبقا لبرتوكول الصحة العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.