فيزيتا توفر الحصول على خدماتها الطبية مجانا لموظفي شركة الاتصالات السعودية STC

ريم بركات4 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
فيزيتا توفر الحصول على خدماتها الطبية مجانا لموظفي شركة الاتصالات السعودية STC

تماشيا مع الأوضاع الجارية في العالم أعلنت منصة فيزيتا عن التعاون المشترك مع الشركة السعودية للاتصالات، واتاحت وتوفير الحلول الطبية لموظفي وأسر شركة الاتصالات مجانا من خلال الاتصال والحصول على الحلول هاتفيا بصورة مجانية.

فيزيتا تتعاون مع الشركة السعودية للاتصالات

أكدت الشركة السعودية ان ما تم يأتي ضمن خظة الشركة بالاعتماد على التكنولوجيا المقدمة، وتقديم الرعاية الطبية لجميع الموظفين في مختلف انحاء المملكة وأسرهم عبر منصة فيزيتا مما يتيح للشركة استمرار وتطور العمل خاصة في ظل الأوضاع الحالية، وضرورة المتابعة الصحية.

أشار مدير المنصة الطبية على أهمية التعاون المشترك موضحا أنه عمل على التوسع في الطب الهاتفي، وحصول الشخص على كافة المعلومات الطبية، وافادتهم في استمرار انتشار فيروس كورونا، وحاجة الاشخاص للتواصل الطبي.

تحقق المنصة الالكترونية تواصل بين المواطنين والأماكن الطبية المتوفرة والقريبة منهم، حيث تقدم الخدمات الخاصة بها لأكثر من ميلوني مراطن بالمملكة العربية السعودية لذا هي من المنصات الطبية الهامة، ويزداد الإقبال عليها نظرا للاوضاع الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.