احسب قرضك البنك اﻷهلي المصري 2020 حاسبة القروض العقارية والسيارات

2020-06-04T07:03:56+03:00
2020-06-04T07:04:16+03:00
اخبار التقنية
ريم بركات4 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 11 شهر
احسب قرضك البنك اﻷهلي المصري 2020 حاسبة القروض العقارية والسيارات

يتيح البنك الأهلي المصري للعملاء فرص عديده للتمويل لكافة الطلبات التي يحتاجها العملاء مثل قروض السيارة، والقرض العقاري، والقروض الشخصية، ويساعد البنك العميل في الحصول على القرض بتقديم كافة التسهيلات اللازمة، وحيث قام البنك بتوفير صفحة حاسبة القروض في البنك الأهلي المصري على شبكة الإنترنت يستطيع العميل حساب قرضه من خلالها، والتعرف على الأقسام المراد دفعها لكى يحصل على القرض المناسب له .

حاسبة القروض البنك اﻷهلي المصري

هناك عده خطوات يجب اتباعها لكى تستطيع حاسبة القرض، وهى :
• الدخول على صفحة البنك الأهلي المصري على شبكة الانترنت، وفي جانب الصفحة في قائمة الأدوات والحسابات يوجد عنوان ” حاسبة القرض ” تساعد في حساب القرض، ومعرفة عدد الأقسام.
• بعد الضغط على حاسبة القروض البنك الأهلي المصري ستظهر نافذة يجب تعبئة البيانات المطلوبة، وهذه البيانات هى المبلغ الذي أحتاج إلى اقتراضه، تاريخ بدء القرض، عدد الأقساط، سعر العائد، تاريخ سداد أول قسط .
• بعدها الضغط على ” احتساب ” .
• ستظهر لك حاسبة البنك الأهلي وبعدها قيمة الفائدة المدفوعة، إجمالي القسط، تاريخ أخر قسط .
• تعد الأرقام التي تظهر من خلال خدمة حاسبة البنك الأهلي المصري ما هى الا أرقام تقريبية .
• يتوفر للبنك الأهلي المصري خط ساخن يمكن الاتصال على رقم البنك لمعرفة كافة المعلومات الخاصة بالقرض المطلوب سواء كان قرض عقاري أو قرض سيارة أو قرض شخصي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.