قوقل تضيف خاصية التعليم الآلي ضمن تطبيق Sheets

قوقل تضيف خاصية التعليم الآلي ضمن تطبيق Sheets

ريهام المرزوقي
اخبار التقنية

من المتعارف عليه قيام جميع الشركات في العمل على الاهتمام بجميع البرامج والتطبيقات التي تقدمها وذلك من خلال اطلاق التحديثات الجديدة التي يتضمنها، وبناء على هذا الامر فقد كشفت تقارير اعلامية جديدة الحديث عن ان شركة جوجل ستعمل خلال الفترة القادمة على اضافة مميزات عديدة ومختلفة لتطبيقات جداول البيانات والمستندات والعروض التقديمية.

وخلال الفترة الاخيرة عملت شركة قوقل على القيام باتاحة تحديث جديدة وكبير لاحد التطبيقات الخاصة بها، وهو القيام بالعمل على جدولت البيانات Sheets حيث عمل التحديث على توفير العديد من المميزات القوية والمختلفة، وابرز هذه المميزات التي جاء بها هي خاصية التعليم الالي والتي تعمل على توفير امور سهلة لدرجة كبيرة، عبر القيام بانشاء الرسوم البيانية او حتى مزامنة الملفات مع تطبيقات اخرى.

وعند الحديث عن مميزة التعليم الالى فاننا نجد ان هذا التطبيق سيتضمن  أمر تحليل البيانات والدالات اكثر من اي وقت مضى، الامر الذي سيمنع الحاجة إلى القيام بالعمل على الكتابة ورسم الجداول والدالات، بالإضافة إلى قيام التطبيق على القيام بدعم مزامنة البيانات مع تطبيقي العروض التقديمية والمستندات.

ولم تقف التحديثات عند ذلك فقد جاء التطبيق بالعديد من المميزات المختلفةابرزها دعم لإختصارات لوحات المفاتيح بالإضافة إلى القيام بالعمل على تحديث واجهة الطابعة وتجربة تحرير جديدة وقوية في الرسم البياني، كما انه قام بالعمل على جلب مجموعة جديدة من الدلالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.