موعد التسجيل في نظام نور 2020 / 1441 رياض الأطفال

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات5 يونيو 2020آخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2020 - 1:42 صباحًا
موعد التسجيل في نظام نور 2020 / 1441 رياض الأطفال

تم الإعلان عن موعد بدء التسجيل في نظام نور 2020 / 1441 من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، حيث يضم هذا الإعلان كل من الطلاب المستجدين الصف الأول الابتدائي ورياض الاطفال، حيث أن طريقة التقديم تكون مثلها مثل أي تقديم الأوراق الطلاب في المراحل التعليمية ويتم ذلك عن طريق تقديمها إلى الموقع الإلكتروني الخاص بها.

موعد بدء التقديم في نظام نور 2020 / 1441 الصف الأول الابتدائي

تتم عملية التسجيل لطلاب الصف الأول الابتدائي في نظام نور عن طريق الرابط الخاص بالموقع بداية من يوم 22 من يونيو لعام 2020 وهذا التسجيل يخص الطلاب الذين بلغوا من العمر ست سنوات من الأطفال المقيمين في المملكة العربية السعودية في كل من المدارس الحكومية والخاصة والمدارس العالمية والمدارس الأهلية  ومن شروط التقديم على نظام نور أن يكون الطالب أن اتم دراسته في رياض الاطفال وحصل على شهادة منها.

موعد التسجيل في نظام نور 2020 / 1441 رياض الأطفال

لقد اعلنت المملكة على موعد بداية التسجيل في نظام نور لرياض الأطفال لعام 2020 بداية من السادس من شهر يوليو المقبل عن طريق الموقع الرسمي نظام نور.
كما أنها قررت أن تعطي فترة للطلاب الذين لم يبلغ عدد السنوات المعلن عنها في الشروط لمدة ثلاثة شهور؛ من أجل أن يتمموا السن المحدد في شروط التقديمات وتكونعلى حسب السن من الأكبر إلى الأصغر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.