ترامب: كولن باول مسئول عن ادخالنا حروب الشرق الأوسط الكارثية

ريم بركات
اخبار عالمية
ريم بركات7 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 11:00 مساءً
ترامب: كولن باول مسئول عن ادخالنا حروب الشرق الأوسط الكارثية

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تصريحاته المتواصلة على موقع التدوينات تويتر في ظل الأحداث الغير مستقرة التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية الفترة الحالية، واستمرار المظاهرات الرافضة للتفرقة العنصرية على أعقاب مقتل جورج فلويد صاحب البشرة السمراء.

ترامب كولن باول متغطرس حقيقي

جاءت تصريحات الرئيس الأمريكي ردا على تصريحات كولن باول في CNN وموقفه من التصويت في الانتخابات الأمريكية القادمة حيث أكد ان العام الحالي لن يقوم صوته لصالح الرئيس الأمريكي الحالي، وإنما سيكون لصالح جو بايدن.

ليوضح ترامب ان كولن باول هو شخص متغطرس حقيقي، وإن أمر الإدلاء بصوته لجون بايدن هو أمر طبيعي الآخر أيضا شخص متغطرس، وأنا باول هو من جعل الولايات المتحدة الأمريكية تخوض الحروب الكثيرة بالشرق الأوسط.

وصف دونالد الحروب الأمريكية في الشرق الأوسط بالكارثية مستندا لما ذكره باول بان دولة العراق تمتلك أسلحة دمار شامل، وهي لم تكن تمتلك اي أسلحة ومن ذلك الأمر فقد قامت الولايات المتحدة الأمريكية بخوض الحرب في العراق على مدار سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.