أكاديمية ” مسك ” وشركة ” نيوم ” يطلقان ” سبارك ” لتمكين الريادة الخاصة بالأعمال

ريم بركات8 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أكاديمية ” مسك ” وشركة ” نيوم ” يطلقان ” سبارك ” لتمكين الريادة الخاصة بالأعمال

قامت أكاديمية مسك الخاصة بمؤسسة محمد بن سلمان وهي ” مسك الخيرية ” و شركة نيوم بإطلاق البرنامج الإلكتروني، الذي يأتي لتشجيع ودعم الشباب رواد الأعمال على أن يقموا ببدء أعمالهم التجارية خلال خطوة واحدة تكون هادفة بالأخذ بأيدي الشباب الطموح، ومن يرغب في تطوير و تحسين أفكارهم والقيام بإطلاق المشاريع الخاصة بهم، لتزويدهم بخبرات ومهارات التي يحتاجونها.

الهدف من تعاون الشركة والاكادمية

هذا البرنامج يهدف إلى تعاون مشترك بين أكاديمية مسك و شركة نيوم، زيادة أعداد المشاريع المتوسطة و الصغيرة، التي يكون من شأنها المساهمة في عملية تنويع وتحسين المصادر الخاصة بالإنتاج، وهذا تماشيا مع التوجهات الخاصة برؤية المملكة 2030، لرفع نسبة المساهمة في المنشآت داخل الناتج المحلي

جاء التعاون بين الجهتين لإطلاق عدد من البرامج والمبادرات التطويرية والتعليمية على المدي البعيد، وتدعيم القطاع غير النفطي، وتقوم بالمساهمة في زيادة أعداد المشاريع خارج المدن الكبرى الثلاث، للقيام بالعمل على ازدهار متنوع في مناطق المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.