رئيس الوزراء الباكستاني ذروة حالات كورونا في البلاد الشهرين القادمين

ريم بركات
اخبار عالمية
ريم بركات8 يونيو 2020آخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 9:07 مساءً
رئيس الوزراء الباكستاني ذروة حالات كورونا في البلاد الشهرين القادمين

وسط مخاوف العالم من استمرار وباء أعلن عمران خان رئيس الوزراء الباكستاني عدد من التصريحات الهامة المتعلقة بوضع انتشار فيروس كورونا في البلاد جاء ذلك خلال كلمته التي ناقلتها وكالة الانباء الباكستانية اليوم أمام جميع المواطنين.

رئيس الوزراء الباكستاني لابد من إتباع خطوات السلامة الصحية

أوضح عمران خلال كلمته ان ذروة تفشي الفيروس سيكون خلال شهر يوليو و أغسطس القادمين مطالبا المواطنين بضرورة توخي الحذر والحيطة، واتباع الإجراءات الخاصة بالتشغيل المشددة لمواجهة انتشار الفيروس.

أشار عمران في كلمته ان إجراءات تخفيف القيود التي كانت مفروضة لا يعني الأمر ان كوفيد-19 قد غادر البلاد، وأصبح غير موجود بل مازال موجودا ويجب إتباع إجراءات الوقاية الصحية للحد من انتشاره داخل البلاد، وأوضح أيضا على عدم التزام الكثيرين من الشعب الباكستاني بالاجراءات الصحية، وإن الجهات المسئولة قامت بتخفيف الإجراءات الني كانت مفروضة من قبل  لتسهيل الأمر على العمال، والطبقات الأكثر احتياجا مع ضرورة اتباع الجميع إجراءات الوقاية والسلامة، وبذلك يتم الحد من إنتشار الوباء داخل البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.