الرئاسة الجزائرية: لن نجازف بحياة المواطنين مع انتشار فيروس كورونا

ريم بركات
اخبار عربية
ريم بركات9 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 3:15 مساءً
الرئاسة الجزائرية: لن نجازف بحياة المواطنين مع انتشار فيروس كورونا

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الجزائرية عدد من التصريحات الهامة، والمتعلقة بالوضع الصحي الذي تشهده البلاد مع انتشار فيروس كورونا في عدد كبير من الولايات الجزائرية مع استمرار جهود الحد والتخفيف من الإصابات، وحالة الوفاة.

الرئاسة الجزائرية نعمل على تخفيف الحجر الصحي

أوضح الوزير المستشار للاتصال الناطق باسم الرئاسة عدد من الأمور منها حرص القيادة على حياة المواطنين في مختلف الولايات، وعدم المجازفة بها في ظل استمرار وجود فيروس كورونا، وتسجيل عدد من الإصابات وحالات الوفاة.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الرئاسة اليوم ان الجهات المسئولة تعمل على تخفيف الإجراءات المفروضة، والعودة للحياة الطبيعية بصورة تدريجيا، وذلك لايعني التهاون بإجراءات الحماية والوقاية الصحية.

أوضح المتحدث الرسمي على قيام الرئيس الجزائري باتخاذ عدد من الإجراءات منها تمديد العمل بمنحة عشرة آلاف دينار للمتضرريين من فيروس كورونا بجانب الاقتراحات المعروضة بالنسبة للتجار المتضررين من الأوضاع الجارية، لتعمل كافة هذه الجهود على تخفيف أعباء الحياة المعيشية على الكثير من المواطنين بالدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.