بريدة ” فيصل بن مشعل ” يقوم بمبادرة ألتزام التوعية للناس من فيروس كورونا

ريم بركات
طب وصحة
ريم بركات14 يونيو 2020آخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2020 - 4:05 مساءً
بريدة ” فيصل بن مشعل ” يقوم بمبادرة ألتزام التوعية للناس من فيروس كورونا

قال الدكتور الأمير فيصل بن مشعل بن مسعود أمير منطقة ” القصيم ” اليوم داخل المدخل الأساسي في ديوان الإمارة في بريدة، مبادرة للوقاية و التوعية لكل من ملتزمين الوقاية من فيروس كوفيد 19 المستجد ” كورونا “، التي يقوم بالإشراف عليها وعلى تنفيذها التجمع الصحي في القصيم، وهذا يكون عن طريق التعاون مع الجهات الحكومية و القطاعات الأمنية الأخرى، بحضور السيد وكيل إمارة المنظمة للدكتور عبدالرحمن الوازن، ومسؤول الحكومية في المنطقة و كل القطاعات الأمنية.

وعلى فور الوصول إلى مقر الإمارة تم حدوث المبادرة، التي تكون مستهدفة القيام بنشر التوعية وأهمية الالتزام بالتباعد والقيام بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية ووعي كل من يحس بأي أعراض إصابة بفيروس كوفيد 19 للقيام بمبادرة إجراء الفحص بكل بساطة و يسر و سهولة بدون حدوث تأخير، وهذا يكون في إطار خاص بتطوير جميع وسائل المكافحة للحد من إنتشار العدوي.

مجهودات منسوبي الصحة في المنطقة

منسوبين صحة المنطقة أشادو إلي ما يقوموا بتقديمه من مجهود للقيام بمعالجة المصابين وأيضا تتبع حالاتهم الصحية وكذلك الحالات المشتبه فيهم والمخالطين، والقيام بتوعية كل المواطنين و المقيمين في هذا، مفتخرا بتلك المجهودات التي يقموا بتقديمها ولا يزالوا يبذلونها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.