نظريات المؤامرة تيكنوميديا “”بزنس””

ريم بركات14 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
نظريات المؤامرة تيكنوميديا “”بزنس””

من الأكيد أنه اي متابع للموضوع المتداول على جميع المنصات الخاصة بالتواصل الإجتماعي منذ وقت ظهور فيروس كوفيد 19، تم ملاحظة إنتشار النظريات الخاصة بالمؤامرة حول أساس هذا الفيروس المستجد و أغلب المعلومات التي تكون مرتبطة به، تتزايد تلك النظريات و بأعداد كبيرة على سبيل المثال ” الأعشاب الضارة “، ويمكن أن تكون أبرز هذه النظريات التي تم تداولها هي أن هذا الفيروس تم وصوله إلى البشر من خلال أكل الخفافيش، أو عن طريق حيوان قام بأكل النمل، ولكن شككت الأبحاث الحقيقة العلمية في كل تلك النظريات المتداولة، وكذلك أيضا السوق الخاص بمدينة ووهان لكل الحيوانات وهو المصدر الرئيسي لإنطلاق فيروس كوفيد 19 .

المدهش في هذه الظاهرة

المذهل في تلك الظاهرة، أنه لم يتم توقف هذا الأمر على مجموعة من أصحاب كل هذه الأفكار التي تكون مغرقة داخل خيالهم، لكن أنه يتم مجاوزة هذا إلى أن هذه النظريات تكون في حقيقة الأمر تقوم بتحقيق العديد من الأرباح المباشرة المالية التي تقوم بالصب في الحسابات الخاصة بالعديد من الأفراد و الشركات، بما يقوم هذا ببعض النظريات المؤامرة وتكون عبارة عن “شغل ” ويحقق ذلك مكاسب من مخاوف الأشخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.