سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 16/6/2020 والأخضر يواصل الارتفاع

ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
سعر الدولار الأمريكي اليوم الثلاثاء 16/6/2020 والأخضر يواصل الارتفاع

واصل سعر الدولار الأمريكي اليوم ارتفاعه داخل السوق النقدي المصري في ظل استمرار توقف تدفق العملات الأجنبية من الخارج جراء توقف الحركة السياحية، وتحويل المصريين من الخارج نظرا لاستمرار توقف الكثير من الأعمال، وارتفاع نسبة البطالة.

سعر الدولار اليوم في مصر

على الرغم من الارتفاع اليوم الا أنه يعد اقل من الأمس الاثنين فبعد ان كانت العملة الخضراء في طريقها للنزول تحت سعر 15 جنيه للدولار مع الخطوات الاقتصادية الهامة التي أخذتها الدولة المصرية على مدار 6 أعوام.

سجل الدولار اليوم مبيعا 16.23جنيه، ومسجلا للشراء 16.21 جنيه في عدد كبير من المصارف الرسمية، والخاصة خلال التعاملات الصباحية وتعاملات المساء لليوم الثلاثاء مع تحركات طفيفة لكل من عملاء البيع والشراء جراء حالة الركود الحالية للعملات الأجنبية.

تأتي مصر ضمن الدول العربية التي ارتفعت فيها سغر العملة الأجنبية على الرغم من تراجعها المحلي، وتواصل مصر باستعادة الخسائر من خلال استكمال مسيرة البناء الاقتصادية، وتوفير فرص استثمارية رائعة للعمل على جذب المزيد من المستثمرين من مختلف الدول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.