أسعار الذهب اليوم في السعودية 16/6/2020

ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
أسعار الذهب اليوم في السعودية 16/6/2020

تشهد أسعار الذهب في السعودية حالة من الاستقرار الكبير الفترة الحالية تزامنا مع ارتفاع عدد حالات الإصابات التي تعلن عنها وزارة الصحة السعودية كل يوم، ما يؤثر سلبا على عمليات البيع والشراء الفترة الحالية.

أسعار الذهب اليوم في السعودية

يعد المعدن الأصفر من الملاذ الأكثر آمنا للاستثمار في ظل الأوضاع الضبابية التي يشهدها العالم الفترة الحالية ما جعل المعدن يشهد قفزة كبيرة في السعر بعدد كبير من الدول في العالم، واستمرار الإقبال الاستثمار في الذهب حتى اليوم.

سجل المعدن الأصفر اليوم بالمملكة عيار 24 سجل 208.86 ريال، وسجل عيار 22 سعر 191.45 ريال كما سجل عيار 21 سعر 182.75 جنيه، اما سعر الحنيه الذهب فسجل 1,462 ريال سعودي.

سجل اليوم سعر اوقية الذهب 6,495 ريال سعودي، وهي أسعار يتم التعامل به خلال تعاملات الشراء، والبيع في مختلف المدن بالمملكة وسط عمليات إقبال طفيفة تخوفا من عمليات التسوق مع ارتفاع أعداد إصابات كورونا، وحالات الوفاة داخل السعودية ما جعل هناك حالة من الركود في محال المعدن النفيس داخل السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.