إصابة 105 من منتسبي الدفاع المدني و الضباط بفيروس كورونا في العراق

طب وصحة
ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
إصابة 105 من منتسبي الدفاع المدني و الضباط بفيروس كورونا في العراق

قام مصدر عراقي، في بغداد بكشف إصابة 105 من منتسبي الدفاع المدني و الضباط بفيروس كورونا اليوم الموافق الثلاثاء 16 من شهر يونيو منذ وقت ظهور هذا الفيروس داخل العراق.

و قال المصدر الخاص بموقع ” السومرية للأخبار ” إن هناك 105 قد أصيبوا بفيروس كوفيد 19 الجديد منذ وقت ابتداء ظهوره داخل العراق.

قام أيضا المصدر بإضافة عدم الكشف عن لقبه او أسمه، وأن هذه الإصابات قد جاءت بسبب ما يفعله الدفاع المدني من العمليات الخاصة بتعقيمات الدور و كل المناطق السكنية التي قامت بتسجيل إصابات بذلك الفيروس داخل أغلب المحافظات.

 تطبيق حظر التجوال

يوم الأحد الماضي بدأت العراق في تطبيق حظر التجول الجزئي الذي يبدأ من الساعة 6 مساء إلي الساعة 5 فجرا ويكون حظر التجول كامل خلال أيام الخميس و الجمعة و السبت، وهذا يكون بعد حظر التجول الكامل الذي تم فرضه على كل الأسابيع السابقة لمنع عملية إنتشار فيروس كورونا.

تزايدت مخاوف الشعب العراقي من إنتشار الفيروس على أوسع النطاق، وقامت الحكومة بإتخاذ مجموعة من الإجراءات للقيام بمواجهة الوباء في وقت ماضي، ومنها تطبيق حظر التجوال الكامل الذي تحول إلي جزئي فيما بعد وتوقف الرحلات الجوية وتوقف الدراسة داخل المدارس و الجامعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.