قام تطبيق واتساب بإطلاق عملية الدفع الإلكتروني

ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
قام تطبيق واتساب بإطلاق عملية الدفع الإلكتروني

قام تطبيق واتساب بالإعلان أخيرا عن إطلاق ميزة القيام بدفع الأموال، حيث قام بتأكيد أن كل المستخدمين في دولة البرازيل سوف يكونوا أول من يستطيع أن يقوم بإرسال الأموال و أستقبال الأموال من خلال تطبيق واتساب المشهور للمراسلة، وهذا عن طريق أستخدام تطبيق فيس بوك باي.

قال تطبيق واتساب داخل المدونة، إن كل خدمات الدفع الحالية بالمجان لكل مستخدمي الأفراد وسوف تعمل من خلال الرمز الخاص بالتعريف الشخصي الذي يكون مكون من 6 خانات او من خلال بصمة الأصبع للقيام بإتمام العمليات.

وسوف يتم أستخدام تلك الميزة من خلال ربط الحساب الرسمي الخاص بك علي تطبيق واتساب عن طريق بطاقة الائتمان، وتقوم الشركة بالعمل حالياً مع مجموعة من البنوك في البرازيل لتقوم بتوسيع شراكاتها .

 البرازيل أول دولة تقوم بتطبيق الميزة الجديدة للواتساب

تقوم الشركة بإختبار الخدمات الخاصة بالدفع بين المستخدمين داخل الهند منذ 30 يوم، وكان من المتوقع أن الهند تكون أول دولة يتم فيها تجربة واتساب لتلك الميزة الحديثة، لكن التطبيق أختار البرازيل وفاجئ الكل، وهذا السبب يرجع إلي بعض الصعوبات الإجرائية و التنظيمية داخل الهند التي تقوم بتمثيل أكبر سوق خاص بالواتساب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.