رسالة راشفورد للحكومة البريطانية

ريم بركات
اخبار عالمية
ريم بركات16 يونيو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 11:07 مساءً
رسالة راشفورد للحكومة البريطانية

صدم لاعب مانشستر يونايتد راشفورد بقيام الحكومة البريطانية بتوقيف تقديم الدعم والوجبات المدرسية للأسر الأقل دخلا لمساعدتهم علي المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية الطاحنة التي يمر بها العالم نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد حيث يهدف اللاعب من خلال تعاونه مع المؤسسة الخيرية فير شير لزيادة الدعم إلى 20 مليون جنيه استرليني ومد فترة تقديم تلك المساعدات خلال فترة العطلة الصيفية .

رسالة اشفورد للحكومة البريطانية

قام اللاعب الإنجليزي الدولي بتوجيه رسالة للحكومة البريطانية بعد رفضها لمد فترة تقديم المساعدات خلال العطلة الصيفية ومواصلة تقديم الوجبات للعائلات الفقيرة.
وجاء نص الرسالة المطولة التي وجهها اللاعب الدولي راشفورد عبر حسابه الشخصي على تويتر مؤكداً علي اهمية تلك الوجبات حيث كانت هي السبب في استمرارة بالتعليم بالسابق وجاء نص الرسالة كالتالي ”
An Open Letter to all MPs in Parliament…#make the turn

Please retweet and tag your local MPs

IMG 20200616 215801 - جريدتنا نيوزIMG 20200616 215804 - جريدتنا نيوز

يذكر ان الحكومة البريطانية كانت قد أعلنت عنقيامها بوقف تقديم المساعدات مع انتهاء الموسم الدراسي حيث اعلنت الحكومة ان لا يوجد تمويل كافي لتغطية النفقات خلال العطلة الصيفية .

،

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.