افتتاح متجر أمازون في المملكة العربية السعودية

ريم بركات17 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
افتتاح متجر أمازون في المملكة العربية السعودية

قامت اليوم الاربعاء الموافق 17 يونيو 2020 شركة أمازون باعلان عن مفاجأة كبرى للشعب السعودي وهي إطلاق نسخة سعودية من متجرها داخل المملكة العربية السعودية وذلك لتقديم ملايين المنتجات المتوفرة في متجر الشركة بالولايات المتحدة الأمريكية. 

أصدرت الشركة بيانا بمناسبة افتتاح متجرها الجديد داخل المملكة وأعلنت خلال البيان عن توفير 34 فية مختلفة من المنتجات بمختلف الماركات وتتنوع الفئات ما بين ملابس والكترونيات وادوات منزلية وسلع غذائية وأدوات مطبخ وغيرها من الاشياء. 

افتتاح متجر أمازون في المملكة 

قامت شركة أمازون بالاستحواذ على شركة سوق دوت كوم في عام 2017 وتأتي تلك الخطوة وهي افتتاح متجر خاص بها على أرض المملكة ضمن إجراءات استكمال استحواذ الشركة على سوق. 

كما أعلنت شركة أمازون عبر بيانها عن قيامها بإعادة توجيه عملاء يوق. كوم على موقع أمازون كما أعلنت عن قيامها بنقل جميع البيانات الخاصة بالعملاء من القوائم المفضلة وعناوين التوصيل وغيرها من البيانات إلى الموقع الجديد. 

صرح نائب شركة امازون بمناسبة هذا الحدث قائلا “نشهد اليوم تحقيق إنجاز جديد في مسيرة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء السعودية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.