تعرف على سعر روبوت سبو وطريقة استخدماته

ريم بركات18 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تعرف على سعر روبوت سبو وطريقة استخدماته

مع انتشار فيروس كورونا في العالم تقوم الكثير من الشركات التكنولوجية بإنتاج العديد من الوسائل التي تساعد الاطقم الطبية في أعمالها، ويأتي ربورت سبوت ضمن أحدث الأجهزة الإلكترونية التي يتم بيعها بسعر مرتفع لفحص المصابين.

سعر روبوت سبوت واستخداماته

تقوم شركة Boston Dynamics صاحبة اختراع الكلب بوست رباعي الأرجل ببيعه بسعر 74.500 الف دولار أمريكي، ويعمل البرنامج الخاص بالبروبوت على حماية وسلامة وتعزيز العمل البشري لحماية الأشخاص من بعض الأعمال الخطرة.

يمكن الآن استخدام spot في الأماكن التي فشل استخدام الأجهزة التقليدية لحماية الأشخاص، حيث قامت إحدى الدول باستخدامه في لرصد التزام الأشخاص بالمسافة الآمنة والتباعد الاجتماعي مع إتاحة الشركة المصنعة إمكانية القيام بتغيير المستشعرات لزيادة قدرة الروبوت او القيام بتغييرها.

وأوضح نائب رئيس الشركة المصنعة ان الشركة لن تقوم بالدعم لاستخدام سبوت في أعمال تخيف الإنسان او حمل السلاح، وهي خطوة هامة أكدت عليها الشركة المصنعة مع كشفها عن بيع الروبوت الذي يقدم عدد كبير من المهام التي تقي وتحمي الأشخاص ببعض الأعمال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.